16 طريقة لاحتضان التباعد الاجتماعي

4 تعليقات

دراسات يعرض أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا (COVID-19). مع ظهور المزيد من الحالات في جميع أنحاء العالم كل يوم، من المهم أن يفعل الجميع ما في وسعهم لوقف الانتشار.

تقترح الحكومات والمنظمات الصحية، وفي كثير من الحالات، مطالبة الناس بممارسة التباعد الاجتماعي من أجل البقاء محميين واحتواء الفيروس. يساعد الحد من التفاعلات الاجتماعية على تقليل خطر الإصابة بالمرض (بدون أعراض) ونقل الفيروس إلى شخص آخر.

إن ممارسة التباعد الاجتماعي تعني أننا عالقون في منازلنا، وهو الأمر الذي سيكون صعبًا بعد أيام (أو أسابيع). ومن منطلق التفاؤل، نريد أن نشجعك على التعامل مع هذا الوقت الإضافي في المنزل باعتباره نعمة مقنعة حتى تتمكن من إنجاز الأشياء التي كنت ترغب في القيام بها. فيما يلي قائمة تضم 16 نشاطًا يمكنك القيام بها لمكافحة الملل والقلق أثناء وجودك في المنزل.

أنشطة التباعد الاجتماعي - الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء تواجدك في المنزل

1. FaceTime مع العائلة والأصدقاء
التباعد الاجتماعي يعني عدم وجود مطاعم، ولا حانات، ولا أفلام، ولا رياضة، ولا أحداث - لا شيء اجتماعي. على الرغم من أننا جميعًا غير قادرين على رؤية الأشخاص الذين يعنون لنا الكثير، يمكنك دائمًا استخدام facetime أو استخدامه تطبيقات مؤتمرات الفيديو. ولحسن الحظ، فإن التكنولوجيا الحديثة تجعل من السهل علينا رؤية أحبائنا دون مغادرة المنزل. لماذا لا تجلس مع أحفادك وتقرأ لهم كتابًا؟

2. احصل على كتاب أنشطة أو ابدأ في تدوين يومياتك
هل كنت ترغب في تدوين أفكارك على الورق؟ الآن هو الوقت المثالي. إذا كنت تميل إلى الإبداع، فابدأ بالرسم. إذا لم تكن كذلك، فلماذا لا تحصل على كتاب تلوين للبالغين أو كتاب تلوين الطلاء حسب الرقم مصمم للبالغين؟ أو احصل على كتاب البحث عن الكلمات الذي يجمع الغبار في الزاوية.

3. تعلم الرقص
قد يبدو تعلم الرقص في الأماكن العامة أمرًا مخيفًا بعض الشيء، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم قدمين يسرى. ومع ذلك، إذا كنت تريد دائمًا أن تتعلم، فليس هناك عذر لعدم التعلم عندما تكون وحيدًا في منزلك! من قاعة الرقص إلى السالسا, تشا تشا و اكثر YouTube هو المصدر المثالي بالنسبة لك لتعلم كيفية الرقص.

4. قضاء بعض الوقت مع حيوانك الأليف
هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع ملكية الحيوانات الأليفة. يقال للحيوانات تساعد على تقليل التوتر، وخفض ضغط الدم وكذلك زيادة النشاط البدني. كما يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على مساعدة شخص ما على مكافحة أعراض الاكتئاب ومشاعر الوحدة. امنح حيوانك الأليف بعض القبلات والعناق الإضافية. لن يقدروا الحب الإضافي فحسب، بل سيساعدك ذلك على الشعور بالتحسن أيضًا.

5. الجولات الافتراضية
هل تتمنى لو كنت في إجازة ممتعة الآن؟ لماذا لا تتظاهر بذلك وتقوم بجولة افتراضية في بعض المتاحف المذهلة حول العالم وأنت مستريح على أريكتك. من متحف غوغنهايم في نيويورك إلى متحف فان جوخ في أمستردام، أصدرت شركة travel & leisure للتو قائمة من 12 متحفا يمكنك القيام بجولة افتراضية.

6. كن منظمًا
ابدأ بالتنظيف الربيعي. الآن هو الوقت المثالي لتنظيم الأشياء في منزلك. قم بتفتيش خزانتك وقم بإزالة الملابس التي لم تعد ترتديها، وقم بتنظيم الأدراج حتى تتمكن من العثور بسهولة على ما تبحث عنه، وقم بتنظيف تلك الغرفة التي كنت تخشى منها.

7. التأمل
ليس هناك وقت أفضل من الآن لممارسة التأمل. يعد التأمل طريقة رائعة لاستعادة السيطرة على عقلك وجسمك، وهو عبارة عن التزام لمدة 10 دقائق يوميًا فقط عند استخدامك للتأمل. مساحة الرأس برنامج.

8. تعلم لغة
هل أردت دائمًا تعلم لغة جديدة؟ أو ربما هناك إجازة ترغب في قضاءها وتريد معرفة أساسيات اللغة التي يتحدثون بها. دولينجو يقدم خدمة مجانية ستعلمك أساسيات أي لغة.

9. جرب وصفة جديدة
أنت لا تعرف أبدًا ما الذي يمكنك العثور عليه في مخزن المؤن الخاص بك والذي ربما تكون قد نسيته. FridgeToTable سيساعدك على التوصل إلى وصفة باستخدام كل ما يمكنك العثور عليه في منزلك.

10. خطط لرحلة
وفي نهاية المطاف، ستهدأ حالة عدم اليقين بشأن كوفيد-19، وسيعود السفر. لماذا لا تقضي بعض الوقت في التخطيط لعطلة أحلامك المستقبلية؟

11. قم بحل اللغز
أنا متأكد من أن معظمنا لديه أحجية متناثرة في المنزل، إذا لم يكن لديك، يمكنك طلب واحدة بسهولة عبر الإنترنت. أظهرت الدراسات أن ألغاز الصور المقطوعة يمكن أن تساعد الحفاظ على الوظيفة الإدراكية الحادة.

12. تعلم مهارة جديدة
من أساسيات الخط لإنشاء بطانية مكتنزة، يمتلئ الإنترنت بمقاطع فيديو ودروس تعليمية تساعدك على اكتساب مهارة جديدة.

13. ابدأ نادي الكتاب الافتراضي
تواصل مع بعض الأصدقاء وابحث عن كتاب يهمك جميعًا قراءته. يمكنك الانتقال بسهولة إلى facetime بعد قراءة بعض الفصول لمناقشة الكتاب. هل أنت معتاد على الذهاب إلى مكتبتك المحلية للاطلاع على الكتب؟ تقدم معظم المكتبات الآن مجموعات رقمية يمكنك قراءتها على جهاز kindle أو هاتفك. يمكنك توصيل بطاقة المكتبة الخاصة بك بالتطبيق ليبي حتى تتمكن من الوصول إلى الكتب الصوتية والكتب الإلكترونية المختارة في مكتبتك المحلية. تحقق من موقع مكتبتك المحلية لمزيد من المعلومات.

14. خطط لتجديد المنزل
سواء كنت قد سئمت من شكل حمامك أو الجدران البيضاء في غرفة المعيشة الخاصة بك، فالآن هي فرصتك لتغيير الأمور قليلاً. رئيس لأكثر من بينتريست لإنشاء لوحة إلهام لكل غرفة في منزلك.

15. ويتل
للتقليل من ذلك، كل ما تحتاجه هو سكين جيب وشيء للنحت. إذا لم يكن لديك أي خشب متناثر حولك، فقد تعمل أغصان الأشجار من الفناء الخلفي أيضًا. يوجد العديد من مشاريع طحن بسيطة التي يمكنك إنشاؤها في وقت التوقف الخاص بك.

16. كاميرات الويب الخاصة بالحياة البرية
لا تستطيع الوصول إلى حديقة الحيوان أو الذهاب في رحلة السفاري التي تريدها؟ أحضر الحيوانات إلى غرفة معيشتك المريحة مع هذه الأشياء كاميرات الحياة البرية تجعلك على مقربة وشخصية من جميع حيواناتك المفضلة.

كيف تقيم حاليا الترفيه؟ اخبرنا في التعليقات أدناه!


4 تعليقات


  • سيندي بولتون

    لقد قمت بإزالة الفوضى ونشر الأشياء على تطبيقات البيع مثل العرض. وكذلك إرسال البطاقات (التي أملكها بالفعل) إلى الأصدقاء عبر البريد لتشجيعهم. لا يوجد شيء أفضل من الحصول على شيء ما عبر البريد من صديق :)


  • جون

    البحث ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. إنه لأمر مدهش ما يمكنك أن تجده للاستمتاع به. يوتيوب، ميتف، جريت، الخ.


  • سوزان هاميل

    اصنعي بعض الأقنعة المنزلية. هناك الكثير من الأفكار المختلفة والأنماط المجانية عبر الإنترنت. ❤️


  • ميرنا ألين

    شكرا على كل هذه الأفكار. ميرنا


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.