قوس قزح فوق ميشيغان

4 تعليقات

العائلات هي جوهر حملة for your legs وكل ما نقوم به. خلال هذا الوقت غير المستقر، أردنا أن نقدم لك فكرة بسيطة عن هويتنا. foryourlegs.com هو قسم من متاجر aleva، ونحن أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت للعلاج بالضغط، متخصصون في الضغط الطبي والجوارب لجميع احتياجات العناية بالساق والقدم.

يقع مكتبنا ومستودعنا في روتشستر هيلز بولاية ميشيغان على بعد حوالي 30 دقيقة من ديترويت. لقد كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيفة للغاية بالنسبة لنا جميعًا، لكن قيادتنا اتخذت خطوات سريعة وحاسمة لحماية موظفينا ومواصلة شحن المنتجات إلى الأشخاص (أنت!) الذين يحتاجون إليها كل يوم.

يعمل جميع موظفي الإدارة والمحاسبة وخدمة العملاء والتسويق لدينا بأمان من المنزل. لا يزال مستودعنا مفتوحًا ونتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع. يقوم موظفونا بالتحقق كل صباح - نتأكد من أن الجميع يتمتعون بصحة جيدة ويمارسون السلوك الآمن قبل أن يتمكنوا من البدء كل يوم. كان الكثير من الأشخاص يشاركون في العمل في المستودع، ومديرنا التنفيذي يحزم أمتعته الآن.


أردنا أن نشارك شيئًا يدفئ قلوبنا حول ميشيغان على الرغم من كل ما يحدث!

منذ أن بدأ أمر البقاء في المنزل، أصبح التجول في الحي إحدى الطرق التي حصلنا بها على الهواء النقي والبقاء على مسافة آمنة من بعضنا البعض. أثناء التنزه، بدأ البعض منا يلاحظون أعمالًا فنية جميلة تظهر على الأبواب والنوافذ والأرصفة. اتضح أن هذه القطع الفنية هي جزء من حركة rainbows over michigan. تم تصميم مبادرة rainbows over michigan لنشر الإيجابية والأمل. من المؤكد أن هذه الأعمال الإبداعية سترسم البسمة على وجوهنا وأردنا أن نشارككم بعضًا من أعمالنا المفضلة، على أمل أن ترسم البسمة على وجوهكم أيضًا. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من الأعمال الفنية التي تظهر في جميع أنحاء ميشيغان، فنوصي بمراجعة مجموعة الفيسبوك قوس قزح فوق ميشيغان.




نريد أن نشكر الجميع في الخطوط الأمامية لمواجهة هذا الوباء. نأمل أن تتمكن "أقواس قزح" الصغيرة هذه من جلب القليل من البهجة إلى حياتك.



أخبرنا في التعليقات إذا كنت قد شاهدت أي أعمال فنية وفي أي حالة أنت الآن!


4 تعليقات


  • ماري فوستر

    شكرًا للفنانين الذين قطعوا هذا الميل الإضافي من خلال إنشاء قوس قزح خاص بك، مما مكن أولئك منا الذين يرون هذا الفن الخاص من أن يلمسوا القليل من الحب الإضافي في قلوبهم في مثل هذه الأوقات!


  • ماري فوستر

    أحب وأقدر بشكل خاص الفن الذي يقول "ليس كل الأبطال يرتدون العباءات!" كل قطعة من الأعمال الفنية تجلب الابتسامة والأمل ليس فقط لجميع الذين يرون أقواس قزح هذه ولكن أيضًا لأولئك الفنانين الذين كانوا مبدعين للغاية ويرغبون في رسم ابتسامة على وجه الجميع، خاصة في "أوقات مثل هذه"! شكرًا لكل من شارك في "قوس قزح فوق ميشيغان" - لقد وضعت القليل من الحب الإضافي في قلوبنا!


  • سوزان باريل

    شكرًا على العرض الرائع الذي تم نشره، إنه تذكير رائع بأن الآخرين يشعرون بنفس الطريقة وأن الأمل لا يتضاءل أبدًا


  • سوزان باريل

    شكرًا على العرض الرائع الذي تم نشره، إنه تذكير رائع بأن الآخرين يشعرون بنفس الطريقة وأن الأمل لا يتضاءل أبدًا


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.