جوارب ضغط مع سحابات؟ لماذا لا ننصحهم.

4 تعليقات

هل شاهدت هذا الإعلان التلفزيوني الذي يظهر فيه شخص ما وهو يرتدي جواربه الضاغطة بسعادة باستخدام سحاب سحري؟

يصعب ارتداء الجوارب الضاغطة بسبب الضغط الطبي الذي سيتم تطبيقه في النهاية على ساقيك. إذا كانت هذه الجوارب ذات السحاب محاكة حقًا بالقدر الصحيح من الضغط، فإن سحب السحاب لأعلى سيكون صعبًا *بشكل لا يصدق*.

تخيل أنك ترتدي فستانًا ضيقًا أو بنطال جينز أصبح ضيقًا بعض الشيء. في كثير من الأحيان، عندما يتعلق الأمر بفستان، تحتاجين إلى شخص آخر للمساعدة في سحب القماش معًا حتى تتمكني من سحب السحاب لأعلى - قد يستغرق الأمر ثلاث أيدي لرفع السحاب. للحصول على بنطال أو جينز، عليك أن تمتص معدتك ثم تسحبها بكل قوتك. 

هذه هي الطريقة التي تشعر بها عند سحب سحاب على جورب ضغط طبي حقيقي، باستثناء أنك لا تستطيع امتصاص ساقيك وعادة لا يكون لديك مجموعة إضافية من الأيدي للمساعدة! بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هذا النوع من الجورب مصنوعًا من مادة حقًا نسيج قوي ليتمكن من تحمل السحب والضغط المتماسك في القماش باستخدام السحاب.

من المؤكد أن ما تحصل عليه من هذه الإعلانات التليفزيونية ليس ضغطًا طبيًا إذا كان السحاب ينزلق للأعلى.

إذًا - لماذا تحظى هذه الإعلانات بشعبية كبيرة؟ لأن الجوارب الضاغطة يصعب ارتداؤها! لدينا بديل أفضل، على الرغم من ذلك - لفات ضغط الفيلكرو.

يلتف ضغط الفيلكرو يمنحك الضغط الطبي الذي تحتاجه دون معاناة الحصول على جورب أو جورب فوق قدمك. ما عليك سوى سحب الأشرطة حول ساقك وضبط الضغط. 

كيف يمكنك وضع لفات الضغط؟

إليكم مقطع فيديو لشخص يرتدي غلاف Sigvaris المركب:

 

من يمكنه ارتداء الأغطية الضاغطة؟

تعتبر لفافات الضغط مثالية لأي شخص يعاني من تورم في ساقه، والقصور الوريدي، وتقرحات الساق، وجلطات الأوردة العميقة، والوذمة اللمفية. 

تعتبر هذه الأنواع من الأغطية رائعة لأي شخص يعاني من صعوبة الحصول على جوارب ضاغطة و/أو لديه قوة يد محدودة. كما أنها لا تصدق إذا كان لديك تهيج في بشرتك حيث قد يؤدي سحب القماش أو نزعه إلى مزيد من التهيج.

يمكن ارتداء الأغلفة الضاغطة على مدار 24 ساعة يوميًا، لذا إذا لم يقل التورم أثناء المساء، فهذه قطعة آمنة يمكنك ارتداؤها أثناء النوم.

تأتي معظم الأغطية مع بعض العناصر المختلفة المتضمنة:

  • بطانة. يتم ارتداؤه أسفل الغلاف لمزيد من الراحة ولإطالة عمر غلافك. يجب عليك تغيير البطانة كل يوم ثم غسل غلافك أسبوعيًا. جميع الأغطية التي نبيعها قابلة للغسل في الغسالة، ولكن الحفاظ على بطانة بين بشرتك واللفافة سيبقيها نظيفة. تحتوي معظم البطانات على ضغط في القدم.
  • أداة للمساعدة في تكوين مستوى الضغط. تقوم الشركات المصنعة المختلفة بذلك بطرق مختلفة، ولكن هناك دائمًا طريقة لتعيين مستوى الضغط لديك.
  • التفاف واحد. إذا كنت بحاجة إلى ارتداء الضغط على كلا الساقين، فسوف تحتاج إلى شراء اثنين. يمكن أن يكون هذا أمرًا رائعًا إذا كانت ساقيك بمقاسين مختلفين، فيمكنك الحصول على مقاسين فرديين مختلفين لكل ساق.

    كم تكلفة لفات الضغط؟

    يمكن أن تتراوح أسعارها من ر.س.‏ 268.00 إلى ر.س.‏ 574.00.

    يتعلق النطاق الواسع بالنسيج المستخدم في الأغطية. عادة ما تكون الأغطية الأكثر تكلفة مصممة لحالات طبية أكثر خطورة.

    هل يمكنك شراء لفات للساق الكاملة؟

    نعم، ولكن يتم شراء العناصر بشكل منفصل. اعتمادًا على العلامة التجارية، قد تحتاج إلى الحصول على قطعة من ربلة الساق والركبة والفخذ.

    ما هي العلامات التجارية التي توصي بها؟

    أغلفةنا الأكثر شعبية مصنوعة بواسطة Circaid و Sigvaris.

    انظر ماذا يقول العملاء:

    "إن نظام Circaid Juxtalite لأسفل الساق هو "تمامًا ما أمر به الطبيب"، ويحافظ على التورم وسهل الاستخدام والارتداء طوال اليوم." - دون

    اقرأ المزيد هنا

    "أفضل الميزات: سهل الارتداء، فهو يضغط تمامًا على مكان انتفاخهلينغ هو (أعلى القدم والكاحل)؛ إنه قابل للتعديل، لذلك يجب أن يحتفظ بثباته مع مرور الوقت." - شيرلي

    اقرأ المزيد هنا


    4 تعليقات


    • بام

      كنت سأجرب ضغط السوستة لأنني لا أستطيع أن أرتدي الجوارب بنفسي، وعادة ما يضعها زوجي علي لأن الجوارب الضاغطة صعبة للغاية. شكرًا


    • بريتا

      فيما يلي قائمة كاملة بالبطانات: https://www.foryourlegs.com/collections/liners-inserts


    • بريتا اريكسون

      مرحبا شيرلي! لدينا بطانات تُباع بشكل منفصل - وهذا خيار رائع مصنوع من القطن بنسبة 96%:
      https://www.foryourlegs.com/products/ circaid -cotton-terry-undersocks-knee-high


    • شيرلي بارث

      هل من الممكن شراء بطانة منفصلة عن الغلاف، لدي غلاف Circaid ولكن يبدو أنني أعتقد أن لدي حساسية تجاه شيء ما في مادة البطانة؛ يجعلني أشعر بالحكة وظهور بثور صغيرة. ربما بطانة من القطن؟ الرجاء الرد في أقرب وقت ممكن.
      شكرا لك، شيرلي بارث


    اترك تعليقا

    يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.