أفضل الجوارب الضاغطة للمشي لمسافات طويلة

2 تعليقات

الذهاب لمزيد من المشي في الآونة الأخيرة؟ نحن كذلك! إن مسيرتي بعد الظهر هي إحدى أبرز الأحداث في يومي الآن. إن ارتداء الجوارب الضاغطة في كل نزهة يبقي ساقي تشعر بالخفة والنشاط، حتى أتمكن من المشي لمسافة أبعد وما زلت أشعر بالاستعداد للخروج في اليوم التالي أيضًا. يساعد الضغط المتدرج على تحسين الدورة الدموية، ودفع الدم من الكاحلين والساق إلى قلبك للحصول على الأكسجين الطازج. يساعد هذا الدم المؤكسج الطازج على التحمل والأداء أثناء ممارسة التمارين (مما يمنحك طاقة إضافية للمشي بضع بنايات أكثر من اليوم السابق). تساعد الجوارب الضاغطة أيضًا على إخراج حمض اللاكتيك من عضلاتك، مما يقلل من ألم العضلات. وأخيرًا، تقلل الجوارب الضاغطة من خطر الإصابة عن طريق إضافة الثبات ودعم المفاصل.

بعد العديد من المشي، لدي بعض النصائح لاختيار أفضل جوارب المشي. إليك 4 أشياء يجب عليك البحث عنها عند اختيار جواربك:

1. القدم المبطنة: أثناء قطع الأميال، عليك التأكد من تقليل التأثير على أسفل قدميك. يساعد ارتداء شيء مزود بوسادة قدم مبطنة على تخفيف وطأة كل خطوة.

ال Jobst جوبست النشطة هي المفضلة لدي عندما أشعر أن قدمي حساسة قليلاً. توفر وسادة القدم الكثير من الوسائد، بالإضافة إلى مقدمة سلسة - لذلك لا توجد فرصة للتهيج أو البثور.

2. دعم القوس: إذا كنت تعاني من تقوسات عالية أو ألم عرضي في القدم، فيمكنك بالتأكيد الاستفادة من بعض التثبيت والدعم في قوسك. يتكون هذا عادةً من شريط قماشي أكثر إحكامًا عند ارتفاع قوسك يلتف حول القدم. مثل نعل الحذاء الجيد، فهو يوفر لك الدعم والراحة أثناء المشي.

ال العلامة التجارية cep تتضمن دعمًا لقوس القدم في جميع جواربها، لذا فهي علامة تجارية رائعة للبدء بها. هذه الجوارب تقنية للغاية - مصممة للرياضيين، ولكنها رائعة للأشخاص مثلي (ممارسي التمارين العرضية!).

3. مادة ماصة للرطوبة وقابلة للتنفس: أعلم أن ارتداء الجوارب التي تصل إلى الركبة لا يبدو جذابًا للغاية مع حلول فصل الصيف، ولكن يمكنك اختيار منتج يحتوي على مادة قابلة للتنفس ولن تسبب لك السخونة! ابحث عن القطن والصوف (نعم، الصوف منظم للحرارة بالفعل)، والمواد الجديدة عالية التقنية مثل coolmax.

اختياراتي للتنفس تشمل: جوارب Sigvaris merino للاستخدام الخارجي (اقرأ التقييمات - الصوف رائع!) ثيراسبورت مصنوع باستخدام CoolMax، و أكمام عجل Sigvaris (مصنوع من مادة رقيقة وجيدة التهوية).

4. الضغط المتدرج: اختيار الضغط الصحيح يعتمد حقًا على ما يحتاجه جسمك! إذا لم تكن قد ارتديت الضغط من قبل، فنوصيك بالالتزام بمستوى 15-20 ملم زئبق. يفضل العديد من العدائين مستوى الضغط الذي يتراوح بين 20-30 ملم زئبقي، ولكننا نقترح عليك ارتداء هذا أثناء المشي وتغييره إلى 15-20 ملم زئبقي عند عودتك إلى المنزل. يعد المستوى الأعلى رائعًا للأداء أو إذا كنت تعاني من حالة وريدية أو ليمفاوية تتطلب ضغطًا أقوى. جوارب رياضية متوفرة بأحجام 15-20، و20-30، و30-40 مم زئبقي، حتى تتمكن من العثور على جورب يناسب احتياجاتك اليومية.


2 تعليقات


  • روس وودا

    لقد اشتريت جوارب PE منذ عامين تقريبًا من Macy's. لديهم ملصق PE بالقرب من إصبع القدم وحرف L على أحد الجورب وحرف R على الجورب الآخر. إنها تشبه الجورب الضاغط، ولكنها ليست ضيقة جدًا. أنا أحبهم، لكن لا أستطيع العثور عليهم. آمل أن تكون لا تزال متاحة. من فضلك قل لي إذا كان لا يزال بإمكاني الحصول عليها أو شيء من هذا القبيل. شكرًا.


  • فيولا جونسون

    أحتاج في أسرع وقت ممكن


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.