ما هي جوارب صندل اصبع القدم (أو صندل القدم)؟

ماذا يعني صندل اصبع القدم؟

هل رأيت هذا المصطلح عند النظر إلى الجوارب الضاغطة الشفافة؟ يشير مصطلح "إصبع الصندل" إلى منطقة أصابع القدم الشفافة تمامًا دون أي تغيير في اللون. يشير مصطلح "قدم الصندل" إلى منطقة القدم الشفافة تمامًا - بما في ذلك منطقة إصبع القدم والكعب. هذا النوع من الجوارب رائع إذا كان لديك زوج من الأحذية التي تكشف قاعدة أصابع قدميك أو لا تغطي منطقة الكعب بالكامل، مثل الكعب العالي.

لماذا تختلف ألوان الجوارب عند إصبع القدم والكعب؟

يشير التغير في اللون عند إصبع القدم والكعب إلى منطقة معززة يتم حياكتها بشكل مختلف عن بقية الجورب. تحتوي معظم الجوارب الضاغطة على تقوية أصابع القدم والكعب لمنع الجري. يمكن أن يكون الضغط أمرًا صعبًا، لذا يحاول المصنعون وضع مادة متينة في الأماكن التي من المرجح أن تبدأ فيها الجوارب بالجري. هذه الأماكن هي أصابع القدم (أظافر أصابع القدم المزعجة) والكعب (حيث يمكن أن تحتك الأحذية وتبدأ بالجري).

لازلت مشوش؟ تحقق من الصورة أدناه. يمكنك رؤية الكعب المعزز بوضوح على اليسار ومنطقة إصبع القدم المعززة على اليمين.

عززت اصبع القدم والكعب مثال

 

في الصورة التالية، يمكنك رؤية الكعب المقوى يظهر فوق الجزء الخلفي من الكعب. بعض الناس لا يريدون أن يحدث هذا، ولهذا السبب بدأت العلامات التجارية في تقديم خيارات Sandal Foot.

كعب وأحذية معززة

كيف تبدو قدم الصندل؟

هاهو! تحقق من الصورة أدناه. لاحظ كيف يمكنك الرؤية حتى أصابع القدم دون وجود جيب معزز لأصابع القدم.

جوارب صندل ضاغطة للقدم

ما هي العلامات التجارية التي تقدم إصبع القدم والكعب الشفاف؟

تحمل العديد من العلامات التجارية خيارات إصبع الصندل بأقل مستويات الضغط.

أزياء Sigvaris المطلقة - هذه الجوارب متوفرة بقياس 8-15 ملم زئبق وتوفر مساحة شفافة تمامًا لإصبع القدم، ولكن لا يزال لها كعب متين. وهي متوفرة بارتفاع الركبة والفخذ والجوارب الطويلة.

ثيرافيرم 10-15 ملم Therafirm - هذه الجوارب متوفرة بقياس 10-15 ملم زئبقي وتوفر قدم شفافة بالكامل (إصبع القدم والكعب). وهي متوفرة في جوارب طويلة وجوارب طويلة أيضًا.

أحتاج إلى ارتداء ضغط أعلى. ما هي خياراتي؟

هناك عدد قليل من الأشياء في الاعتبار. لا توجد خيارات شفافة لأصابع القدم أو الكعب عند مستوى ضغط أعلى من 10-15 ملم زئبقي. إذا كانت خطوط أصابع القدم المعززة تتعارض مع اختياراتك للأزياء، جوارب مفتوحة عند الأصابع هي خيار عظيم. تنتهي هذه الجوارب عند قاعدة أصابع قدميك وتترك أصابع قدميك خالية من القماش. تبدو رائعة مع الكعب المفتوح أو الصنادل.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.