أفضل الجوارب الضاغطة للممرضات

بالنسبة لأولئك الذين تبقيهم وظيفتهم على أقدامهم ويتحركون طوال اليوم، يمكن أن يكون الألم والتصلب والتورم والألم في القدمين والساقين مشكلة شائعة ومحبطة للغاية. إذا كنت ممرضًا أو عاملًا طبيًا، فمن المرجح أنك تقضي يومك بأكمله في الجري والوقوف على قدميك. خاصة بعد نوبة عمل مدتها 12 ساعة، عادة ما تشعر بثقل في ساقيك وقدميك، وألم، ووجع، وربما حتى مؤلمة. ومع ذلك، يمكنك منع حدوث هذه الأعراض على الإطلاق. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الضغط. يساعد الضغط على منع تعب الأقدام والساقين والألم والتقرح والتورم ويساعد ساقيك على الشعور بالنشاط حتى تتمكن من الاستمرار حتى نهاية نوبة عملك. 

عند اختيار الجوارب الضاغطة، تأكد من شراء الجوارب الطبية الضاغطة. سيضمن هذا أن الضغط يعمل بشكل فعال وأنك تحصل على المستوى المناسب من الضغط. يطبق الضغط المتدرج أكبر قدر من الضغط على كاحلك ويتناقص تدريجيًا مع تحركه لأعلى الساق للمساعدة في ضخ الدم مرة أخرى إلى قلبك. عندما تقف على قدميك طوال اليوم، يمكن أن يميل الدم إلى التجمع في قدميك وساقيك، مما يجعل من الصعب العودة إلى القلب. هذا يمكن أن يسبب التورم والشعور بالألم في قدميك وساقيك. يساعد الضغط جسمك على ضخ الدم مرة أخرى إلى قلبك لمنع هذه الأعراض. وهذا يساعد أيضًا على تحسين الدورة الدموية الشاملة لجسمك وتعزيز صحة أفضل. 

يعد ارتداء الملابس الضاغطة أيضًا طريقة رائعة لمنع تطور مشاكل الساق أو الحالات الأخرى. الوقوف على قدميك طوال اليوم يضع الكثير على ساقيك، بما في ذلك الأوردة والشرايين والعضلات. يمكن أن يسبب الدوران غير السليم أيضًا مشاكل مثل الدوالي وحالات الأوردة ومشاكل صحية أخرى. الضغط هو الطريقة المثالية للمساعدة في منع هذه الحالات الخطيرة وتعزيز صحة الساق بشكل عام، ببساطة عن طريق ارتداء الجوارب!

سواء كان لديك أي من هذه الحالات، أو تريد منعها، أو ببساطة تريد منع هذا الشعور بالتعب والالتهاب والألم بعد نوبات العمل الطويلة، يمكنك العثور على الضغط الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. بالنسبة لأولئك الذين يقفون على أقدامهم طوال اليوم، 15-20 ملم زئبق من الضغط هو مستوى الضغط اليومي الموصى به. يجب عليك فقط شراء مستوى ضغط أعلى من 20 ملم زئبقي إذا أوصى به طبيبك. تتوفر الآن الجوارب الضاغطة في مجموعة واسعة من مستويات الضغط والأنماط والأطوال والمواد حتى تتمكن من العثور على الزوج المثالي لأي حاجة. من ارتفاع الركبة, ارتفاع الفخذ, جوارب طويلة أو سروال ضيق، لدينا مجموعة كبيرة من المنتجات حتى تتمكن من العثور على الزوج الدقيق الذي تبحث عنه. الجوارب الضاغطة متوفرة الآن أيضًا بمزيد من الألوان والأنماط إذا كنت تتطلع إلى إضافة لمسة من الألوان أو المرح إلى مقشراتك! 

تحقق من بعض التقييمات من الممرضات الأخريات! 

"لقد كنت أرتدي خرطوم الدعم لمدة 20 عامًا في وظيفتي كممرضة أعمل أكثر من 12 ساعة 3 أيام في الأسبوع. فهي تجعل ساقي تشعر بتحسن وأقل تعبًا. لقد كنت سعيدًا بالعثور على هذا المنتج. الملاءمة والدعم رائعان !" -ميليسا ه. 

"جوارب Jobst هي الأفضل! أرتديها للعمل (أنا ممرض ممارس) ولا أعود إلى المنزل مع كاحلي متورم." -كاثي أ. 

"أعمل كممرضة وألاحظ فرقًا حقيقيًا عندما أرتديها خلال نوبات عمل مدتها 12 ساعة. ساقاي لا تنبضان وقدماي تشعران بتحسن كبير. سأحتاج إلى الحصول على زوج ثانٍ في أسرع وقت ممكن." -ليندسي م

"ممتاز! العمل لمدة 12 ساعة في نوبات التمريض لم تكن عضلات ساقي تؤلمني أبدًا أثناء ارتداء الجوارب CEP compression . أحبها! طلبت الزوج الثاني وسوف أطلب الزوج الثالث قريبًا!" -جوان ب.

"أنا ممرضة وهذه الجوارب رائعة! ساقاي وقدماي لا تنبضان بعد يوم طويل لأنني أرتدي الجوارب الضاغطة. أنا دائمًا أقف على قدمي كل يوم لفترة طويلة من الزمن." -جينا م. 

 

إليك بعض الجوارب الضاغطة المفضلة لدينا والتي تناسب أي نمط أو طول أو لون أو ميزانية! 

 

حذاء evonation النسائي من الألياف الدقيقة غير الشفافة للركبة

حذاء evonation للسيدات بطول الركبة 15-20 مم زئبق من الألياف الدقيقة غير الشفافة 

هل تبحث عن جورب ضغط عالي الجودة دون إنفاق الكثير؟ تمنحك أحذية الركبة غير الشفافة المصنوعة من الألياف الدقيقة من evonation جميع فوائد الضغط الطبي المتدرج بتكلفة معقولة. الألياف الدقيقة ناعمة ومريحة على بشرتك، كما أن الجزء العلوي يبقيها في مكانها خلال الأيام الطويلة. إنها مصنوعة بنمط متماسك فريد من نوعه مما يخلق جوارب متينة وطويلة الأمد لتدوم خلال نوباتك الطويلة. 

 

ارتفاع الركبة المضلع للرجال من evonation

حذاء EvoNation الكلاسيكي للرجال مضلع بارتفاع الركبة 15-20 مم زئبق 

هذا الجورب المضلع للرجال مصنوع بسُمك مثالي بحيث يتناسب مع أي حذاء، مما يجعله جوربًا رائعًا للاستخدام اليومي. تطبق تقنية منطقة الضغط المتدرجة الضغط الأمثل في المكان الذي يحتاجه جسمك بشدة وتمنع الأرجل المتعبة والمتقرحة والمؤلمة. كما أنها مصنوعة باستخدام هيكل متين لجوارب تدوم لفترة أطول. 

 

أنماط Therafirm المغزولة الأساسية تصل إلى الركبة

Therafirm core-spun منقوش بارتفاع الركبة 15-20 مم زئبقي 

إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من الألوان إلى مقشراتك، فإن هذا الجورب ذو التصميم المغزول الأساسي هو الجورب المثالي. متوفرة بسبعة أنماط وألوان مختلفة، ومقاسات وأنماط تناسب كل من الرجال والنساء، توفر هذه الجوارب الضاغطة العديد من الخيارات لإضافة لمسة ممتعة إلى ملابسك الطبية. بالإضافة إلى ذلك، فهي مصنوعة باستخدام خيوط ناعمة وقابلة للتمدد للغاية لإنشاء جورب مريح للغاية. 

 

ظلال Sigvaris المصنوعة من الألياف الدقيقة تصل إلى الركبة

ستائر sigvaris من الألياف الدقيقة بارتفاع يصل إلى الركبة 15-20 مم زئبقي 

خيار آخر رائع للجوارب الضاغطة المتدرجة لأولئك الذين يريدون بعض الألوان من الأنماط، تضيف ظلال sigvaris microfiber shades مظهرًا ممتعًا إلى أي زوج من المقشرات. تتميز مادة الألياف الدقيقة الفريدة من نوعها من sigvaris بأنها فائقة النعومة وتوفر التهوية والتحكم في الرطوبة، وهي مثالية لأيام طويلة على قدميك. متوفر في 13 لونًا ونمطًا مختلفًا، يمكنك العثور على النمط المثالي لك! 

 

ارتفاع الركبة متوسط ​​الراحة 

ميدي كومفورت 15-20 ملم زئبقي لارتفاع الركبة 

يجمع خط medi comfort بين الضغط الطبي المتدرج والفوائد الإضافية لإنشاء جورب الضغط المثالي. وهي تشتمل على كعب وأصابع قدم محبوكة تشريحيًا من comfi-foot لتناسب مجموعة واسعة من أحجام القدم، وتقنية clima comfort الحاصلة على براءة اختراع لتحسين التحكم في الرطوبة ودرجة الحرارة، وclima fresh للمساعدة في منع الروائح. بفضل التصميم الناعم والمريح والعالمي بشكل لا يصدق، فإن هذا الخط يتماشى بشكل رائع مع أي شيء. متوفر في ارتفاع الركبة, ارتفاع الفخذ و جوارب طويلة

 


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.