أفضل ضغط للصيف

 

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، نستعد لقضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق من خلال ارتداء ملابسنا الصيفية، والقيام بأنشطتنا الخارجية المفضلة، والتخطيط للنزهات الصيفية. ومع ذلك، قد يكون الطقس الأكثر دفئًا في بعض الأحيان أمرًا صعبًا بالنسبة لأولئك الذين يرتدون الملابس الضاغطة. إذا كان عليك ارتداء الملابس الضاغطة بانتظام أو كل يوم، فقد يمثل الطقس الدافئ تحديًا في بعض الأحيان. على الرغم من أنه قد يكون أقل راحة عند ارتدائه، إلا أن الضغط يمكن أن يساعد في منع وتخفيف الأعراض الشائعة مثل التورم وضعف الدورة الدموية التي يمكن أن تسببها الحرارة أو تتفاقم. ليس عليك التنازل عن صحتك خلال أشهر الصيف. لا يزال بإمكانك ارتداء الضغط الخاص بك والحصول على نفس الفوائد المذهلة مع الحفاظ على الراحة! لقد جمعنا نصائحنا وحيلنا لارتداء الجوارب الضاغطة أثناء الطقس الدافئ، ولماذا من المهم جدًا الاستمرار في ارتداء الجوارب الضاغطة، بالإضافة إلى أفضل الجوارب الضاغطة لفصل الصيف! 

 

لسوء الحظ، يعد التورم أحد الأعراض الشائعة في الطقس الحار أو الرطب، مما قد يؤدي إلى تفاقم أعراض ساقك. من المهم جدًا الاستمرار في ارتداء الضغط لمكافحة أي تورم وعدم راحة. إذا كنت تعاني من مشاكل الدوالي، الحرارة يمكن في الواقع أن يجعل الأعراض أسوأ. عندما يكون جسمك ساخنًا، تتوسع الشرايين والأوردة الكبيرة للسماح بتدفق المزيد من الدم. ومع ذلك، كلما زاد تدفق الدم يمكن أن يزيد الضغط على الدوالي. وهذا يمكن أن يسبب المزيد من التورم، وعدم الراحة، والتعب والأوجاع. يعاني العديد من الأشخاص أيضًا من تورم في أقدامهم بمجرد ارتفاع درجات الحرارة. يمكن أن يكون هذا أمرًا شائعًا لدى العديد من الأشخاص، سواء كنت تعاني من أمراض في الساق أم لا. ولهذا السبب من المهم جدًا الاستمرار في ارتداء الضغط، حتى في فصل الصيف. أثناء ارتداء الملابس الضاغطة، إليك بعض النصائح الأخرى للمساعدة في الحفاظ على انتعاشك وراحتك: تأكد من أنك تبقى رطبًا جيدًا وتجنب أشعة الشمس المباشرة إذا لزم الأمر. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالطقس اللطيف في الخارج، فقط اجلس تحت مظلة أو منطقة مظللة لتظل باردًا. 

 

فيما يلي نصائحنا لاختيار أفضل نوع من الكمادات الضاغطة لارتدائها خلال فصل الصيف: 

أولا، النظر في النسيج. سيلعب نوع القماش المصنوع من الجوارب الضاغطة دورًا كبيرًا في الحفاظ على راحتك في الطقس الدافئ. تعتبر الألياف الدقيقة والشفافة من خيارات الأقمشة الخفيفة الرائعة. إحدى مشكلات ارتداء الجوارب الضاغطة أو الجوارب كاملة الطول هي العرق الذي لا مفر منه بسبب درجات الحرارة المرتفعة. ومع ذلك، يمكن أن يساعد زوج الجوارب المناسب في مكافحة تعرق القدمين والساقين عن طريق امتصاص الرطوبة من جسمك، مما يبقيك جافًا ومرتاحًا. ابحث عن قماش أو مواد ماصة للرطوبة تساعد في تنظيم درجة الحرارة. عندما يتعلق الأمر بلون القماش، اختاري لونًا أفتح. على الرغم من أنه قد يكون لديك زوجك المفضل من الجوارب الضاغطة السوداء، فاختر شيئًا بلون أفتح، مثل الأبيض أو الشفاف لفصل الصيف. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك الألوان الشفافة والطبيعية مظهرًا طبيعيًا وتتناسب بشكل رائع مع السراويل القصيرة والتنانير. 

 

ثانياً، اختر أسلوبك بحكمة. يعد فصلي الخريف والشتاء رائعين لارتداء جواربك المفضلة وأعلى الفخذين. ومع ذلك، كلما زادت تغطيتك في الصيف، كلما أصبحت أكثر دفئًا. إذا استطعت، قم بالتبديل إلى الجوارب التي تصل إلى الركبة أو الجوارب الدائرية خلال أشهر الصيف. يعد الصيف أيضًا وقتًا رائعًا لتجربة أكمام الساق. إذا لم تكن بحاجة إلى ارتداء ملابس ضاغطة على قدميك أو كاحليك، فإن أكمام الساق هي خيار رائع. إنها توفر المزيد من التهوية وتساعد في الحفاظ على برودة ساقيك وقدميك في الأيام الحارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ارتدائها مع أي نوع من الأحذية! إذا كنت لا تزال بحاجة إلى ارتداء ضغط القدم أو الكاحل، فهناك خيارات أخرى. لحسن الحظ، العديد من الجوارب الضاغطة تأتي الآن بمقدمة مفتوحة، وهي مثالية للصيف! يمنحك هذا القليل من الراحة ولا يزال بإمكانك ارتداء الصنادل المفضلة لديك والأحذية المفتوحة. إذا كان عليك ارتداء ملابس ضاغطة لكامل الساق، فاختر لونًا شفافًا أو فاتحًا وابحث عن شيء مفتوح عند أصابع القدم. 

 

إليك بعض الجوارب الضاغطة المفضلة لدينا لفصل الصيف! 

حذاء mediven الشفاف والناعم للركبة للسيدات

إذا كنت تبحث عن جوارب الضغط الشفافة المثالية، فإن جوارب mediven sheer & soft هي الخيار الأفضل. إنها ليست شفافة بشكل لا يصدق فحسب، ولكنها أيضًا فائقة النعومة والمتانة وتتمتع بقدرة تهوية إضافية وتنظيم أفضل للرطوبة. وهذا يجعلها الزوج المثالي من الجوارب الصيفية. كما أنها مصنوعة من silverplus لمنع نمو البكتيريا. متوفر في 8-15, 15-20, 20-30 و 30-40 ضغط مم زئبق. متوفر أيضًا في الفخذ عالية و فتح اصبع القدم

حذاء mediven الشفاف والناعم للركبة للسيدات

 

 

 

 

هذا الزوج من أحذية الركبة المفتوحة عند الأصابع من sigvaris مصنوع من خيوط مطعمة مزدوجة التغطية لراحة مذهلة ويسهل عليك ارتدائها وخلعها، وهو أمر رائع في الصيف عندما يمكنك تجربة المزيد من التورم. القماش الشفاف هو مادة خفيفة مثالية ويتماشى بشكل رائع مع أي ملابس. متوفر في 15-20, 20-30، و 30-40 ضغط مم زئبقي ومتوفر أيضًا في الفخذ عالية

حذاء sigvair النسائي الشفاف مفتوح عند الأصابع للركبة

 

 

 

النمط العالمي مثالي لكل من الرجال والنساء. هذه الجوارب مصنوعة من تقنية clima comfort، وهي تقنية حياكة حاصلة على براءة اختراع توفر تحكمًا أفضل في الرطوبة ودرجة الحرارة، وclima fresh لمنع الروائح. سيضمن هذا المزيج أن تكون قدميك جافة ومريحة وذات رائحة رائعة في أيام الصيف تلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن إصبع القدم المفتوح يساعد قدميك على التنفس بشكل أفضل! متوفر في 15-20, 20-30 و 30-40 ضغط مم زئبق. متوفر أيضًا في الفخذ عالية و جوارب

Mediven comfort 15-20 مم زئبقي، ضغط مفتوح عند أصابع القدم، ارتفاع الركبة

 

 

 

تعتبر الألياف الدقيقة نسيجًا رائعًا لفصل الصيف لأنها توفر تهوية أفضل وإدارة للرطوبة. كما أن مزيج الألياف الدقيقة الفريد ناعم ومريح بشكل لا يصدق على بشرتك، وهو رائع لأيام الصيف الطويلة. متوفر في 15-20, 20-30 و 30-40 ضغط مم زئبق. 

Sigvaris microfiber للرجال 15-20 مم زئبقي ضغط عالي للركبة

 

 

  

تعتبر أكمام الساق رائعة لفصل الصيف لأنها تسمح لقدميك بالتنفس، مما يساعد على الحفاظ على انتعاشك. تتميز أكمام الساق cep هذه بملمس خفيف الوزن للغاية ومواد كارهة للماء لتحسين التهوية. كما أن حزام الهالة العلوي يبقيها في مكانها أثناء ارتدائها طوال اليوم. 

 

أكمام طويلة مضغوطة خفيفة الوزن للنساء، باللون الوردي الكهربائي/الرمادي الفاتح

 

خيار آخر رائع بأكمام الساق، يجمع هذا الزوج من core-sport بين الفوائد الرائعة للضغط المتدرج مع مادة خفيفة ومثالية للطقس الدافئ. تعمل الألياف عالية التقنية والمضادة للميكروبات على التخلص من الرطوبة وتساعد على منع الروائح والبكتيريا. متوفر في 15-20 ضغط مم زئبق. 

أكمام أرجل ضاغطة من كور سبورت 15-20 مم زئبق

 

 

خيار آخر رائع للجوارب الأقصر، هذا الزوج من solidea يجمع بين الضغط المتدرج ونسيج التدليك الدقيق المموج الذي يعزز نتح الجلد للحفاظ على قدميك جافة وفي درجة الحرارة المناسبة. كما أنها مصنوعة من خيوط بكتيريا تمنع نمو البكتيريا وتزيل الرائحة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للارتداء طوال اليوم في حرارة الصيف. هذا الزوج أيضًا عالمي ومثالي لأي شخص. 

جوارب Solidea للتدليك النشط والضغط السريع لمنتصف الساق

 

 

مبطنة لراحة طوال اليوم ومصنوعة من الألياف الدقيقة، هذه الجوارب النشطة المريحة من venactive رائعة لأيام الصيف الطويلة. توفر لوحة التهوية الشبكية تهوية محسنة، بينما توفر الألياف الدقيقة المغلفة مزدوجة إدارة فائقة للرطوبة. متوفر في 15-20 و 20-30 ضغط مم زئبق. 

جوارب الضغط المريحة النشطة Venactive

 

 

 


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.