دليل الهدايا الجيدة 2019

هدية جيدة في موسم العطلات هذا مع المنتجات الأكثر شعبية في ForYourLegs!  

لا تأخذ كلامنا على محمل الجد فحسب، بل اطلع على ما يقوله زملائك من عملاء ForYourLegs.com عن أفضل الأنماط لهذا العام من جميع العلامات التجارية المفضلة لديك بما في ذلك Mediven و Sigvaris و Therafirm و Jobst و Juzo والمزيد!

Mediven بلس
جوارب وجوارب ضاغطة

تتميز جوارب وجوارب Mediven Plus الضاغطة بتغطية غير شفافة، مما يساعد على إخفاء العيوب والدوالي. تعمل تقنية Clima-Comfort المريحة الحاصلة على براءة اختراع على إطلاق الرطوبة للتحكم في درجة الحرارة، بينما تمنع تقنية ClimaFresh نمو البكتيريا والروائح الكريهة. مع مزيج من الخصائص المرنة وغير المرنة، يعد Mediven Plus مثاليًا لاحتواء الوذمة الخطيرة.

جوارب وجوارب ضغط مطاطية طبيعية Sigvaris

توفر جوارب وجوارب الضغط المطاطية الطبيعية Sigvaris حلاً متينًا وطويل الأمد لعلاج الضغط مع الحد الأدنى من إجهاد الألياف طوال اليوم. تتميز هذه الجوارب الضاغطة باحتوائها العالي ومثالية للأشخاص الذين يعانون من حالات أكثر خطورة مثل الوذمة اللمفية.

Therafirm سهولة مطلقة
جوارب وجوارب ضاغطة

تتميز جوارب وجوارب Therafirm Sheer Ease الضاغطة بخيوط قابلة للتمدد للغاية لتسهيل ارتدائها. مادة فائقة النعومة وجيدة التهوية توفر الراحة طوال اليوم. تم تصميم منتجات Therafirm Sheer Ease للمساعدة في منع الدوالي الخفيفة، وعدم الراحة في الساق، والتورم الخفيف إلى المتوسط، والوذمة الخفيفة وجلطات الأوردة العميقة.

Jobst الترا شير
جوارب وجوارب ضاغطة

تم تصميم جوارب وجوارب ضغط Jobst UltraSheer خصيصًا مع وضع النساء في الاعتبار، وهي رائعة للأنشطة اليومية أو المناسبات الرسمية. Jobst أدفانسد كومفورت يمتص الرطوبة ويساعد على توفير ملابس أكثر برودة ومريحة.

Juzo سوفت
جوارب وجوارب ضاغطة

جوارب وجوارب Juzo Soft الضاغطة مثالية للارتداء اليومي. تتميز هذه الجوارب الضاغطة بأنها مرنة وناعمة للغاية بحيث يمكنها أن توفر لك الراحة والراحة طوال اليوم لساقيك.

مضلع VenActive
الجوارب الضاغطة

تم تصميم جوارب VenActive Ribbed الضاغطة مع وضع الرجال في الاعتبار. بفضل الطراز الكلاسيكي المضلع وتقنية الألياف الدقيقة الحديثة، فهي ناعمة وغير ملحومة وممتصة للرطوبة وسهلة الارتداء. تم تصميم الشريط العلوي الواسع للغاية لتوفير الراحة طوال اليوم.

هدية جيدة في موسم العطلات هذا!

Rejuva كولماكس
الجوارب الضاغطة

أصبح العرق والتورم شيئًا من الماضي مع أحذية Rejuva COOLMAX للركبة للجنسين. تم تعزيز كل زوج بتقنية COOLMAX عالية الأداء للحفاظ على برودة القدمين وجفافها، ومتماسكة بضغط متدرج من أجل أرجل صحية.

تسوق أفضل الملابس الضاغطة والجوارب الطبية لجميع احتياجات العناية بالساق والقدم! فقط في ForYourLegs.com.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.