جوارب ضغط للأقدام الكبيرة

تقليديًا، يتم تحديد حجم الجوارب الطبية الضاغطة حسب قياسات ساقك - باستخدام محيط الكاحل والساق والفخذ. يضمن ذلك حصولك على المقدار الصحيح من الضغط على ساقك. لكن هذا لا يضمن أن قدم الجورب ستناسب قدمك! في حين أن جزء القدم من الجوارب الضاغطة يمكن أن يتمدد ليناسب معظم مقاسات القدم، إذا كان لديك قدم طويلة وحجم حذاء كبير مناسب، فقد يصبح جزء القدم ضيقًا وغير مريح.

لحسن الحظ - لقد خرجت بعض العلامات التجارية بأحجام أقدام ممتدة لأولئك الذين لديهم أقدام كبيرة.

أفضل الجوارب الضاغطة للرجال ذوي الأقدام الكبيرة

خط Sigvaris من الألياف الدقيقة - هذه الجوارب العالية للركبة يمكن أن تناسب مقاسات الأحذية من 12.5 إلى 17.5 بمقاسات MX وLX وXX. هذه هي أكبر الجوارب الضاغطة المتاحة للرجال. تتميز بنمط مضلع كلاسيكي ومصنوعة من ألياف دقيقة فائقة التهوية لتوفير أقصى درجات الراحة.

ميدي للرجال اختر - يمكن لهذه الجوارب التي تصل إلى الركبة أن تستوعب مقاس حذاء يصل إلى 14. تتميز هذه الجوارب بخياطة حديثة على شكل قرص العسل وهي متوفرة أيضًا بساق واسعة.

Jobst للرجال - في هذا الخط من الجوارب، تم تصميم المقاس الطويل بقدم ممتدة للرجال بمقاس حذاء أكبر من 12. ابحث عن مقاسات متوسطة الطول وكبيرة الطول.

أفضل الجوارب الضاغطة للنساء ذوات الأقدام الكبيرة

بالنسبة للسيدات ذوات الأحذية بمقاس 11 فما فوق، نوصي بتجربة جورب ضاغط مصمم للرجال أو جورب مناسب للجنسين. تحتوي أجزاء القدم من هذه الجوارب على جزء قدم أكثر سخاءً من الجوارب التقليدية المخصصة للنساء. وهنا عدد قليل من المفضلة لدينا للنظر فيها:

Therafirm الأساسية نسج - هذا جورب للجنسين ذو قدم طويلة. إنها فائقة النعومة وسهلة الارتداء، لذا فهي فوز على جميع الحسابات!

ميدي للرجال - تأتي هذه الجوارب بنمط مضلع أو بملمس قرص العسل العصري. يمكنك العثور على تعليقات من العملاء الإناث السعداء حول هذه المنتجات، مثل من Marion: "يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي لأن قدمي طويلة".

جوارب قطنية مريحة من أكتيفي - تتميز هذه الجوارب المصنوعة من مزيج القطن بقدم طويلة وصندوق عريض عند الأصابع لمنح قدميك وأصابع قدميك الحرية! بالإضافة إلى ذلك، فإن مزيج القطن سيبقيك منتعشًا ويجعل البشرة الحساسة سعيدة. متوفر في 15-20 و20-30 ملم زئبق

أفضل الجوارب الضاغطة للرجال ذوي الأقدام العريضة

إذا كان لديك قدم واسعة، ولكن ليست طويلة، فقد يكون العثور على جورب مناسب جيدًا أمرًا صعبًا أيضًا. فيما يلي بعض من المنتجات المفضلة لدينا للعملاء بعرض 2E أو 4E أو 6E:

Jobst للرجال كاجوال - المفضل لدى المعجبين للأقدام العريضة! تتميز هذه الجوارب الواسعة بمظهر جورب العمل، ولكنها ستكون مثالية لكل يوم. يعد جزء القدم الموسع رائعًا للأقدام العريضة، ولكن ليس بالضرورة الطويلة.

قطن Sigvaris مبطن - قام أحد عملائنا المخلصين الذين لديهم أقدام بعرض EEE بتجربة واختبار ثلاث علامات تجارية مختلفة وقرر أن هذه هي المفضلة له من حيث الراحة والملاءمة! جورب مضلع كلاسيكي، توفر قدم هذا الجورب وسادة إضافية مما يجعله رائعًا للمشي لمسافات طويلة أو ممارسة التمارين.

Jobst سينسيفوت - إذا كنتِ تبحثين عن جورب ضغط خفيف، فهذا خيار رائع. في 8-15 ملم زئبق، لدينا عملاء يحبون القدم العريضة بسخاء، ومقدمة القدم بدون خياطة، والبنية فائقة النعومة.

 

ما الذي جربته وأحببته؟ قل لنا في التعليقات!


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.