هل يمكنني النوم في الجوارب الضاغطة؟

هل يمكنني النوم في الجوارب الضاغطة؟ نحن لا ننصح به.
هذا أحد الأسئلة المتكررة لدينا - ولدينا الكثير من العملاء يخبروننا أنهم ينامون في جواربهم دون أي آثار جانبية سيئة - ولكن ينبغي على معظم الناس لا النوم في الجوارب الضاغطة.

لماذا لا يجب عليك النوم بالجوارب الضاغطة
عندما تستلقي، يجب أن يعمل نظام الدورة الدموية لديك بنسبة 100% أو بالقرب منها. في الوضع الأفقي، لا تحتاج أوردتك إلى مقاومة الجاذبية لدفع الدم والسوائل إلى قلبك. يمكن أن يؤدي ارتداء الجورب الضاغط ليلاً إلى ممارسة ضغط غير ضروري على كاحلك وإنشاء عاصبة تقطع الدورة الدموية. إذا كنت تتمتع بصحة جيدة بشكل عام أو تعاني من قصور وريدي خفيف إلى متوسط، فارتد الجوارب بمجرد استيقاظك في الصباح واخلعها قبل سرير.

لماذا يعطونني الضغط في المستشفى؟
بعد الجراحة، أنت أكثر عرضة لخطر الإصابة بجلطة دموية، لذا فإن ارتداء الضغط مهم بعد الجراحة. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون طريح الفراش أو مستلقيًا في المستشفى لأكثر من 8 ساعات من النوم المعتاد. الاستلقاء لعدة أيام في كل مرة ليس مفيدًا لجهاز الدورة الدموية ويعرضك لخطر الإصابة بجلطات الدم. ستمنحك معظم المستشفيات خرطوم TED لمنع تكون جلطات الدم أو ستضع ساقيك في حذاء تدليك يساعد على تعزيز الدورة الدموية. خرطوم تيد (تسمى أحيانًا "الجوارب المضادة للانسداد") تختلف عن الجوارب الضاغطة لأنها تطبق أكبر قدر من الضغط على الساق (بدلاً من الكاحل)، حيث من المرجح أن تتشكل جلطات الدم عندما تكون طريح الفراش. إذا تم إعادتك إلى المنزل من المستشفى، واحتجازك في السرير هناك، فقد يُطلب منك الاستمرار في ارتداء خرطوم TED في المنزل.

ماذا عن الملابس الليلية للوذمة اللمفية؟
إذا تم تشخيص إصابتك بالوذمة اللمفية، فقد يوصي طبيبك بارتداء الضغط ليلاً للمساعدة في السيطرة على التورم العنيد. المصنعون يصنعون الملابس خاصة لملابس النوم - والمفضل لدينا هو سولاريس تحية. تم تصميم هذا باستخدام رغوة التبريد للحفاظ على انتعاشك وراحتك - والضغط الديناميكي الذي لن يشكل عاصبة عند الاستلقاء.

إذا كان TributeWrap خارج ميزانيتك، فلدينا خيارات لف ضاغطة أخرى آمنة للارتداء على مدار 24 ساعة في اليوم. هؤلاء يلتف الفيلكرو ضعي ضغطًا قويًا فقط أثناء الحركة، لذلك يكون ارتداءها آمنًا أثناء الليل.

الحد الأدنى: بغض النظر عن حالتك - استشر طبيبك أولاً قبل ارتداء الضغط ليلاً.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.