أفضل الجوارب الضاغطة لاستبدال الركبة بالكامل

إذا كنت تستعد لإجراء عملية استبدال الركبة بالكامل (TKR)، فمن المحتمل أن يوصي طبيبك بطلب جوارب ضاغطة للمساعدة في الشفاء بعد الجراحة. إذا لم يوصوا بعلامة تجارية أو منتج معين، فمن المحتمل أن تغمرك الاختيارات! هناك العديد من الخيارات للجوارب الضاغطة لاستبدال الركبة بالكامل. سنتناول بعض الاعتبارات ثم سنقدم لك قائمة بتوصياتنا.

حقائق عن الضغط لاستبدال الركبة بالكامل

  • تحدث مع طبيبك حول مستوى الضغط الذي يريدك أن ترتديه. يقترح معظم الأطباء مستوى ضغط متدرج يتراوح بين 20 إلى 30 ملم زئبق، لكنهم قد يريدون مستوى ضغط أعلى أو أقل حسب حالتك. اسأل قبل أن تشتري أي شيء
  • اسأل طبيبك إذا كان يريدك أن ترتدي جوربًا مرتفعًا للركبة (ينتهي عند قاعدة الركبة) أو جوربًا كاملاً للساق يغطي الركبة. أ أظهرت دراسة حديثة أن أيًا من الخيارين مفيد في منع التورم في الساق، لكن طبيبك سيكون قادرًا على إخبارك بما هو الأفضل بالنسبة لك. لقد وجدنا أن معظم الأطباء يوصون بارتفاعات الفخذ.
  • سترتدي هذه الملابس لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة، لذا تريد الحصول على شيء يكون مريحًا لحياتك بعد الجراحة. هل ستستريح في الفراش في الغالب أم ستتوجه للخارج؟ فكر فيما سيناسب نمط حياتك بشكل أفضل.
  • يتم تحديد حجم الجوارب الضاغطة حسب قياس الساق. قبل الجراحة، تأكد من قياس الكاحل والساق والفخذ (إذا كنت تطلب جوارب طويلة/أعلى الفخذ)، وطول ساقك من الأرض وثني الركبة. ابحث عن نصائح حول القياس هنا.
  • يتم بيع جميع ارتفاعات الفخذ والركبة التي نبيعها تقريبًا كزوج. من المحتمل أنك ستخضع لعملية جراحية لركبة واحدة فقط، ولكن سيكون من الجيد أن يكون لديك ركبة إضافية يمكنك تبديلها أثناء غسلها.
  • النظام في وقت مبكر! لا تنشغل بالذهاب إلى الجراحة دون أن تكون جواربك الضاغطة جاهزة للتعافي.

أفضل 5 جوارب ضاغطة لاستبدال الركبة بالكامل

  1. ارتفاعات الفخذ الأساسية نسج. هذه هي أقصى درجات الراحة. إنها ناعمة وقابلة للتمدد، مما سيساعدك على ارتدائها بسهولة أكبر ويبقيك مرتاحًا طوال اليوم. نظرًا لأن القماش الموجود على هذه الجوارب أكثر سمكًا قليلًا من معظم الجوارب، فهي مثالية للارتداء في جميع أنحاء المنزل - وستكون دافئة جدًا تحت السراويل إذا كنت خارج المنزل. وهي متوفرة بمستويات 15-20، و20-30، و30-40 ملم زئبق - لذا اختر مستوى الضغط الذي يوصي به طبيبك! هذه المنتجات مناسبة للجنسين - مصنوعة للرجال والنساء.
  2. ميدي أؤكد. صديقة للميزانية ودائمة. لا تحتاج إلى ارتداء هذه الجوارب للأبد، لذا قد يبدو الإنفاق على الجوارب الضاغطة باهظة الثمن أمرًا سخيفًا بالنسبة لك. تم تصنيع Medi Assure من قبل إحدى العلامات التجارية المتميزة، ولكنها لا تحتوي على جميع المزايا والميزات مثل بعض خطوط الضغط الأكثر روعة. خيارات ألوان وخيارات قماش أقل، لكن جوارب عالية الجودة ومتينة ومريحة. مثالي لبضعة أسابيع من الارتداء. متوفر في 15-20، 20-30 و30-40 ملم زئبق. هذه المنتجات مناسبة للجنسين - مصنوعة للرجال والنساء.
  3. Sigvaris ناعم معتم. على الجانب الآخر، إذا كنت ترغب في إنفاق المزيد قليلاً للحصول على أقصى قدر من الراحة - فهذه هي خيارنا الأفضل. تم تصميمها خصيصًا للنساء (راجع العنصر التالي لاختيارنا المتميز للرجال) مع خيوط مزدوجة التغطية تجعلها فائقة النعومة وقابلة للتمدد. لديهم ضغط طبي، لكن الكثير من العملاء أفادوا أنهم لا يشعرون أنهم يرتدون الضغط لأنه مريح وناعم للغاية. متوفر بأحجام 15-20 و20-30 و30-40 ملم زئبق بأطوال قصيرة وطويلة.
  4. Jobst للرجال. مجموعتنا المميزة للرجال تأتي من Jobst . هذه الأشياء محبوبة من قبل عملائنا الذكور - فقط تحقق من التقييمات! إنها ناعمة وقابلة للتمدد، مع شريط علوي من السيليكون المنقط مما يبقيها في مكانها المثالي. متوفر في 15-20، 20-30 و30-40 ملم زئبق.
  5. الفصول. ليس فقط لرعاة البقر! لذلك ذكرت أن معظم الجوارب الضاغطة تأتي كزوج، وهذا هو الاستثناء الوحيد. عندما تطلب جوربًا ضاغطًا على شكل "تشاب"، فإنك تحصل على جورب لساق واحدة، ولكنه يأتي مع ملحق للخصر يساعد على تثبيت الجوارب لأعلى. تحتوي معظم أحذية الفخذ العليا على شريط علوي من السيليكون، لكن لا يزال الكثير من الأشخاص يجدون صعوبة في الحفاظ على ذلك في مكانه على الساق. يزيل طراز تشاب الشريط العلوي ويرفع الجورب من الخصر، مما قد يكون أكثر راحة للبعض.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وGoogle سياسة الخصوصية و شروط الخدمة يتقدم.